3ashkt al7zn

a7la montada
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تعرف على شخصيتك من خلال رنة هاتفك النقال !
الجمعة أكتوبر 18, 2013 9:33 am من طرف خلود

» شو رايكم..؟ اكيد فش اعتراض!!؟.
الإثنين أكتوبر 01, 2012 1:56 pm من طرف love palestine(renad)

» قصيده من مدرس رياضيات لخطيبته
الإثنين أكتوبر 01, 2012 1:52 pm من طرف love palestine(renad)

» اشبك اصابع يدك .. وشوف انت عقلاني ولا عاطفي
الإثنين أكتوبر 01, 2012 1:48 pm من طرف love palestine(renad)

» قصة حلوه ;)
الخميس مايو 31, 2012 8:55 am من طرف maloka

» اين انت يا ابي؟
الخميس مايو 31, 2012 8:42 am من طرف maloka

» من اين انت؟!!
الثلاثاء يناير 24, 2012 8:57 am من طرف justine bieber

» لا تحزن يا قلبي...
الثلاثاء يناير 24, 2012 8:49 am من طرف justine bieber

» الصفحة فاضية
الإثنين أكتوبر 31, 2011 12:46 pm من طرف عاشق فلسطين الحره

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 اسرار شخصيته تكشفها ثيابه , يجب اكتشافه بالاثباتات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شروق



عدد المساهمات : 261
نقاط : 0
كلمه شكر : 0
تاريخ التسجيل : 25/01/2009
العمر : 21
الموقع : www.shurook.newstarforum.net

مُساهمةموضوع: اسرار شخصيته تكشفها ثيابه , يجب اكتشافه بالاثباتات   الثلاثاء فبراير 10, 2009 12:53 am




غالبا ما يعكس ما نرتديه من ثياب شخصيتنا ويمكن أن يرسل للآخرين رسائل غير ملحوظة حول ذوقنا وعاداتنا، وهواياتنا وحتى آمالنا. لذا لما لا تتعرفين أكثر على هذه الأسرار لتكشفي شخصيته.



رجل الأعمال
إذا كان يرتدي ثيابا رسمية "ثياب العمل" – حتى يوم العطلة - فحتما سيكون لقائكما مثيرا بذات أهمية اجتماع الموظفين الساعة 8 صباحا. للآسف بالنسبة للكثير من موظفي المكاتب الذين يعملون لساعات طويلة في المكتب فأن عملهم يعني أنهم لا يجدون الوقت الكاف للقيام بعلاقات خارجية واجتماعية. إن خزانة الثياب المليئة بالبدلات الداكنة تعني عملا دائما. فاستعدي للتثاؤب، وتوقّعي قضاء أمسية من الاتصالات الهاتفية، والحديث عن العمل والزملاء وربما الإفراط في الشرب أيضا. على الأقل سيكون لديهم المال للعشاء ولأجرة التاكسي، لأنه مشغول جدا ولا يمكنه إيصالك.
الباحث عن القديم
من زمن الأزياء الإسبارطية ؛ يبحث هذا الشخص عن ثيابه في الأسواق الرخيصة والنتيجة أزياء عطرية تكملها نفحة واضحة من رائحة كرات العث. هؤلاء الفتيان والفتيات المقتصدات لا تعجبهم السهرات الغالية. وموعدك مع هذا الشخص سيكون بلا شك خلال فترة الساعات المجانية في أي بار قريب، أو قرب البركة ولا تتفاجئي إذا اخرج من جيبه قسائم وجبات طعام مجانية. وفي الحقيقة، تنطبق عليه مقولة "أن ما ترينه هو ما ستحصلين عليه"، لذا إذا كنت لا تمانعين الخروج برفقة رجل يرتدي بنطلون جينز رث، وقميص باهت الألوان، وجاكيت من عصر الأفلام البيضاء والسوداء، فقد وجدت ضالتك فيه.
الرياضي
ثياب عادية رياضية أو مجرد 'بدلة رياضة' بسيطة؟ بالطبع، الذهاب إلى النادي الرياضي بهذه الثياب سيترك الانطباع بأنه يهتم باللياقة. لكن ثياب التمرين المتعرّق ليست ما تبحثين عنه. عزيزتي إذا كان هذا الرجل يرتدي الملابس الرياضية بشكل مستمر خصوصا تي شيرت فريقه المفضل فستنتهي علاقتكما بالدموع والنحيب وحيدة في أحدى زوايا الإستاد الرياضي
الرجل المهمل
ثياب متسخة، أزرار مفقودة، شعر غير مرتب، رائحة كريهة تغطيها رائحة عطر رخيص، كلها مؤشرات واضحة تدل على أن هذا الشخص لا يصلح لصحبتك حتى لو كانت أفضل محدث على الإطلاق. وكلا هذه ليس أسلوب الهيبي، وحتى لو كان، فقد ولى عصر الهيبي منذ زمن بعيد. فتحت هذه الثياب شخص يشرب الحليب من العلبة مباشرة، ولا يغير شراشف سريره إلا مرة في السنة. فهل هذا ما تبحثين عنه. بالمناسبة هناك أيضا شقيقته في الأسلوب، الفتاة القذرة التي تحاول الاستفادة من ثيابها لأقصى حد، فتجد لديها ثيابا عمرها 10 سنوات مع نفس البقع، يمكنك ملاحظتها من أظافرها المكسرة، والمقضومة أحيانا كثيرة، وماء الكولونيا الذي تستعمله بدلا من الشامبو. تفضل تناول رقائق الشيبس أو الشوربة الجاهزة على إعداد وجبة صحية. وتنام والماكياج يغطي وجهها.
عاشق الماركات العالمية
إذا كانت ثيابه تساوي أو تتجاوز ما تتقاضين في الشهر، أهربي. فلا شيء يدمر الروح أكثر من التعرف على رجل أو فتاة مغرمان بالماركات العالمية. فهم مرآة للأزياء ولا يعبرون عن مكنون خاص بهم، أي أنهم صورة منمقة وليس حقيقية. ستصابين بالملل أحيانا وأحيانا بالجنون من حديثه المتواصل عن حذائه الثمين وقميصه وجاكيته، والبنطلون الذي اشتراه مؤخرا من ايطاليا. إذا كنت تريدين الانتحار البطيء فتفضلي.
العالق في الثمانينات
لا تتأملي كثيرا من شخص لا زال يرتدي ثياب مراهقته. ولكن إذا كنت مصرة فقد يحمل بعض الرومانسية، وقد تقضين وقتا رائعا في الحديث عن أغاني، وأفلام، ومسلسلات الثمانينات.
الشخص المناسب
ستعرفينه من أول نظرة، فهو يرتدي ثيابا تناسب عمره، ووضعه الاجتماعي. فهو يرتدي ثيابا عادية للخروج، وثيابا رسمية للعمل، وبنطلون قصير وقبعة يوم الإجازة، لا تهمه الماركات العالمية بقدر اهتمامه بالجودة وما يناسبه، يحب جميع الألوان ولكنه غير مضطر لارتدائها كلها معا. ذقنه نظيفة، ورائحته مميزة، وهو غير مضطر لإطالة شعره أو تقصيره حسب الموضة فهو متأكد من أن تسريحة شعره عصرية وتناسب كل وقت وزمان. وقد يكون انعكاسا لشخصيتك أيضا إذا كنت محظوظة. فلا تترددي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shurook.newstarforum.net
 
اسرار شخصيته تكشفها ثيابه , يجب اكتشافه بالاثباتات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
3ashkt al7zn :: منتدى شباب وصبايا-
انتقل الى: